آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/08‏/2012

«حمزاوي»: «الإخوان» سيطرت على وزارات ذات حساسية لتوظيفها انتخابيا وسياسيا

 

انتقد الدكتور عمرو حمزاوي، عضو مجلس الشعب السابق، التشكيل الوزاري الجديد، مشيرًا إلى أن وجود أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين على رأس وزارات القوى العاملة، والإعلام، والشباب، يتعلق بالرغبة بالسيطرة على ملفات ذات حساسية كبيرة.
وكتب «حمزاوي» في حسابه الشخصي على «تويتر»: «وجود الإخوان على رأس وزارات القوى العاملة والإعلام والشباب له صلة واضحة بالرغبة في السيطرة على ملفات حساسة وهامة وتوظيفها انتخابيا وسياسيا».
وتابع: «تشكيل وزاري من كبار الموظفين ومن مستشاري النظام القديم ومن عدد من الإخوان، فهل هذا هو الفريق المتجانس الذي أراده الرئيس لتنفيذ مشروعه؟».
وتساءل بقوله: «هل هذا الفريق الوزاري هو من يحتاجهم الدكتور محمد مرسي لتنفيذ مشروع النهضة؟».
وطالب بإلغاء وزارة الإعلام وتشكيل مجلس أمناء لإداري منظومة الإعلام الرسمي بقوله: «كيف يقبل استمرار وزارة الإعلام؟ ألم يفكر الرئيس ورئيس الوزراء في تشكيل مجلس أمناء لإدارة منظومة الإعلام الرسمي وإصلاحها وإلغاء الوزارة؟».
يأتي ذلك بعدما أدت وزارة الدكتور هشام قنديل، رئيس الحكومة المكلف، اليمين الدستورية أمام الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، الخميس، وتولى صلاح عبد المقصود، وزارة الإعلام، وأسامة ياسين، وزير الشباب، وخالد الأزهري وزيرا للقوى العاملة.

«حمزاوي»: «الإخوان» سيطرت على وزارات ذات حساسية لتوظيفها انتخابيا وسياسيا
باهي حسن
Fri, 03 Aug 2012 19:51:30 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى