آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/08‏/2012

آبل تستعد لإطلاق الميني آيباد في أكتوبر

كثيرون من محبي آبل لا يعرفون أن مؤسس الشركة الراحل ( ستيف جوبز ) كان يُعارض بشدة فكرة صناعة حواسيب لوحية صغيرة الحجم ( ميني  أيباد ) ، بل ووصف هذه الفكرة أنها فكرة سيئة ، ولن يتمكن الناس من التفاعل مع هذه الحواسيب ، بنفس طريقة تعاملهم مع اجهزة الآيباد الكبيرة التقليدية..

ولكن، وخلال النظر فى القضايا المتبادلة بين شركتي سامسونج وأبل ، كشفت أبل أن ستيف جوبز فى أواخر أيامه قد غير وجهة نظره تلك ، وأنه رد برسالة على أحد المدراء التنفيذيين للشركة ، الذي ناشد الإدارة العليا التفكير فى إنشاء حواسب لوحية بقياس7 بوصة.. وكان رد ستيف جوبز هو الموافقة على هذا الرأي تماماً.
أبل تسعى هذه الأيام على صناعة الآيباد المُصغر بقياس7 بوصة، والذي يُتوقّع أن يُطرح فى أكتوبر المقبل ، وينافس بقوة فى هذا السوق الذي سبقتها إليه جوجل ، التى طرحت جهازها المتميز – ورخيص السعر – نيكسوس 7، بحسب موقع أراجيك التقنى.

آبل تستعد لإطلاق "الميني آيباد" في أكتوبر
قسم الأخبار
Sat, 04 Aug 2012 20:05:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى