آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/08‏/2012

تميم البرغوثي تعليقًا على أحداث رفح:إسرائيل هي العدو فلا تبرئوها

 

 

طالب الشاعر الفلسطيني تميم البرغوثي كل من يتهم المقاومة الفلسطينية بقتل المصريين فليتذكر أنهم لم يفعلوا ذلك والأمن المصري يحاصرهم ويضرب الأنفاق بالغاز السام قائلاً:"إسرائيل هي العدو فلا تبرئوها".
وأَضاف البرغوثي في تغريدات له علي تويتر : في كنيسة القديسين اتهموا الفلسطينيين وكانت عمل العادلي، وفي مقتل بشير جميل اتهموهم وكانت لغيرهم: الفلسطينيينون لم يبدأوا عربا بقتال من ١٩١٧ ولا بد أن يبقى المعبر مفتوحا للبشر والتجارة والسلاح، ولا بد أن يُحمى أهل سيناء الكرام فهم دفاع مصر الاستراتيجي ضد إسرائيل، إبحثوا عن إسرائيل".
وتابع البرغوثي : ضرب الأنفاق أو إغلاق المعبر هو عمل بالحلف العسكري الذي كان منعقداً بين مبارك وإسرائيل، كل من يفعله أو يأمر به اليوم فهو حليف عسكري لإسرائيل.

تميم البرغوثي تعليقًا على أحداث رفح: "إسرائيل هي العدو فلا تبرئوها"
walaa
Mon, 06 Aug 2012 08:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى