آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/08‏/2012

«أبو حامد»: الأصوات الرافضة للتظاهر «متقاعسة» وستندم في المستقبل

 

علق محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، على الانتقادات التي وجهت له على خلفية دعوته للتظاهر، الجمعة، لإسقاط جماعة الإخوان المسلمين، والرئيس محمد مرسي، قائلًا إن الأصوات الرافضة للتظاهر ستندم في المستقبل، ووصفها بـ«المتقاعسة والسبب فى ضياع مصر».

وقال «أبو حامد» إن «الإخوان» انقضوا على ثورة 25 يناير، وحولوا مطالبها من «عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية» إلى المطالبة بعودة الكهرباء، ومياه الشرب، وشوارع بلا قمامة، مضيفًا أن «حوادث العنف والإرهاب الأخيرة هي من تدبير الجماعة بهدف إدخال الجيش المصري في حروب لا ناقة له فيها ولا جمل».

وأضاف في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الجمعة، من ميدان العباسية، أن الهدف الأساسي للمظاهرة والذي «يجب أن يلتف حوله الجميع هو مواجهة محاولات الإخوان لقمع الحريات والرأي والتعبير خاصة أن المادة 179 من الدستور الذي يتم إعداده حاليًا تضيف تهمة جديدة ترفض العيب فى ذات رئيس الجمهورية»، مؤكدا أن هذا الدستور سيكون بداية للإعلان عن دولة الخلافة، وإنهاء عصر الديمقراطية إلى الأبد.

«أبو حامد»: الأصوات الرافضة للتظاهر «متقاعسة» وستندم في المستقبل
علاء سرحان
Fri, 24 Aug 2012 17:21:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى