آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/08‏/2012

إسرائيل تنشر أول صورة للأسلحة المستخدمة فى عملية رفح


الأسلحة المستخدمة فى عملية رفح
نشر أوفير جندلمان، المتحدث الرسمى باسم رئيس الوزراء الإسرائيلى للإعلام العربى، أول صورة للأسلحة التى استخدمها الإرهابيون فى العملية المسلحة مساء أمس الأحد، فى مدينة رفح، والتى أدت لاستشهاد 16 جنديا مصريا، وإصابة آخرين، وذلك على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك".
وقال جندلمان على حسابه الخاص: "أقدّم أحرّ التعازى إلى الشعب المصرى، وإلى ذوى الجنود الذين استشهدوا أمس فى العملية الإرهابية التى اُرتكبت على كلا طرفى الحدود". ونشر المتحدث باسم نتانياهو صوراً أخرى للمدرعة المصرية التى تم سرقتها من جانب الإرهابيين لتنفيذ عملية مسلحة داخل إسرائيل.
وأشار جندلمان إلى أن نتانياهو قام برفقة وزير الدفاع إيهود باراك بزيارة إلى الموقع الذى تم فيه أمس إحباط العملية الإرهابية الكبيرة، واستمعا إلى إيجازات من قائد المنطقة الجنوبية العسكرية اللواء تال روسو ورئيس الشاباك يورام كوهين.
واجتمع رئيس الوزراء الإسرائيلى بالقادة وبالجنود الذين شاركوا فى إحباط العملية الإرهابية، وقال: "أود أن أشيد بأداء الجيش الإسرائيلى والشاباك فى إحباط هذه العملية الإرهابية الكبيرة جدا.. لقد تهيأتم بشكل صحيح وعملتم بشكل صحيح.. وأود أيضا أن أعرب عن أسفى على مقتل الجنود المصريين على يد الإرهابيين".

walaa
Mon, 06 Aug 2012 13:56:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى