آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/08‏/2012

مصر تودع الأولمبياد بثلاثية أمام اليابان

 

  مصر , 	 أولمبياد لندن 2012 , 	 لندن 2012

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

ودع منتخب مصر الأولمبي، الذي أنهى مباراته مع اليابان بتسعة لاعبين منافسات كرة القدم في أولمبياد لندن بعد خسارته 3-0 في دور الثمانية السبت.

وأحرز كنسوكي ناجاي ومايا يوشيدا ويوكي أوتسو أهداف اليابان في الدقائق 14 و79 و83 ليتأهل المنتخب الفائز إلى الدور قبل النهائي، حسب وكالة "رويترز".

وتلقى سعد الدين سمير مدافع منتخب مصر بطاقة حمراء في الدقيقة 41، بينما خرج المدافع أحمد حجازي قبل نحو 10 دقائق متأثرا بإصابة في الوقت الذي كان فريقه قد أجرى التغييرات الثلاثة.

وستلعب اليابان - التي فازت على إسبانيا والمغرب في دور المجموعات - في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة السنغال والمكسيك.

وكان منتخب اليابان هو الأفضل والأكثر خطورة طوال شوطي المباراة، وتقدم بالهدف الأول بعد تمريرة خاطئة من ظهير مصر الأيسر إسلام رمضان واصطدام الحارس أحمد الشناوي بزميله سمير، واستغل ناجاي ذلك واستحوذ على الكرة ووضعها في المرمى الخالي، لكنه خرج بعدها بست دقائق متأثرا بإصابته إثر اصطدامه مع الحارس والمدافع المصريين.   

وبعد خطأ متكرر لرمضان، منع سمير انفرادا بمرمى الشناوي ليتلقى بطاقة حمراء وتحتسب ركلة حرة أهدرها المنتخب الياباني.

وفي الشوط الثاني استغل يوشيدا غياب الرقابة الدفاعية داخل منطقة الجزاء بعد ركلة ثابتة ووضع الكرة برأسه من مدى قريب في المرمى.         

وبعد خروج حجازي متأثرا بالإصابة أضاف أوتسو الهدف الثالث، كما أهدر المنتخب الياباني أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة لتنتهي المباراة بثلاثية يابانية نظيفة.

وهذا هو أول ظهور لمصر في الأولمبياد منذ 1992. وبهزيمة المنتخب المصري لم يتبق أي منتخب عربي في منافسات كرة القدم بعد خروج المغرب والإمارات من الدور الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى