آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/09‏/2012

بالتفاصيل : براءة مدير أمن بورسعيد ومساعديه من تهمة قتل الثوار

 براءة مدير أمن بورسعيد ومساعديه من تهمة قتل الثوار

قضت محكمة جنايات بورسعيد، في جلستها المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، ببراءة مدير أمن بورسعيد الأسبق، اللواء صلاح الدين جاد أحمد، و3 ضباط، هم العقيد أشرف عزت عبد الحكيم، مدير إدارة قوات أمن بورسعيد، والعقيد عصام الأمير محمد، مدير إدارة التدريب بمنطقة القناة للأمن المركزي، والمقدم محمد السيد، بقطاع الأمن المركزي، من اتهامهم بقتل المتظاهرين بعد إطلاق الرصاص عليهم من سلاحهم الميري، واتهامهم بقتل 3 والشروع في قتل 25 آخرين.

وصدر الحكم برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد، وعضوية المستشارين طارق جاد، ومحمد عبد الكريم، رئيسي المحكمة، وأمانة سر محمد عبد الهادي، وهيثم رمضان وأحمد عبد اللطيف.

وكانت "التغيير" قد توقعت هذا الحكم، بعدما توالت أحكام البراءة في مثل هذه القضايا، حيث كان آخرها حكم محكمة شبرا الخيمة قبل يومين ببراءة مدير أمن القليوبية ومساعديه من تهمة قتل المتظاهرين لتنضم تلك البراءة إلى 21 براءة سابقة في قضايا قتل المتظاهرين.
وتحمل براءة رجال الأمن في بورسعيد رقم 23 في براءات الضباط من قتل المتظاهرين.

براءة مدير أمن بورسعيد ومساعديه من تهمة قتل الثوار
صحيفة التغيير
Sun, 09 Sep 2012 10:10:00 GMT

هناك تعليق واحد:

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى