آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

لماذا لم يعلن تامر حسني عن زواجه من بسمة من قبل؟

زواج الفنان تامر حسني من بسمة بوسيل

كشف الفنان المصري تامر حسني لوسائل إعلام مصرية عن أسباب عدم إعلانه خبر زواجه من نجمة ستار أكاديمي المغربية بسمة بوسيل، فقال ان الاوضاع السياسية التي مرت بها مصر أثناء الانتخابات أدت الى ذلك، وانتظر الوقت المناسب لنشر الخبر.

وقال تامر ان رسائل التهنئة من معجبيه تجعله يريد إقامة 100 حفل زفاف لكنه لم يحدد إذا كان سيقيم حفل زفاف أم لا حتى الآن.وتابع تامر أن الزواج تم منذ ثلاثة أشهر، وتحديدا في شهر مايو الماضي في الولايات المتحدة الأميركية، وتم عقد القران بسفارة مصر بأميركا، وذلك أثناء تسجيل تامر لألبومه الذي تتولى إنتاجه شركة عالمية.

من جانب آخر، غردت الإعلامية فدوى الرفاعي مديرة تحرير مجلة «نادين»، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنها اتصلت بالفنان تامر حسني الذي أكد لها خبر زواجه من الفنانة بسمة.

الرفاعي سألت حسني حول الاقاويل ـ التي نشرت في موقع «النشرة» أن والدته ليست موافقة على زواجه، وانها كانت تتمنى له فتاة لبنانية أو سورية، فرد حسني بأن والدته من سورية وهي الآن بجانبه، وهي موافقة.وقال حسني انه لا يريد التحدث عن حياته الشخصية، وانه ربما سيدعو الاسرة فقط لحفل زواجه، لأنه اذا دعا فنانين ربما سينسى أحدا و«سيزعلون».وأكدت الرفاعي أنه لم يقرر بعد ما اذا كان سيقيم حفلا لزواجه أم لا.

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفسبتمبر 01, 2012

    انا برضه من المعجبين بس مش بيه بمراته

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى