آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/10‏/2012

المخابرات التركية تعتقل 30 جاسوسا سوريا فى إسطنبول

 

أ ش أ
ألقى جهاز المخابرات التركي فى إسطنبول القبض على 30 عميلا للمخابرات السورية، الذين دخلوا البلاد بجوازات سفر مزورة، لجمع معلومات استخباراتية لصالح المخابرات السورية.
وقالت صحيفة أكشام التركية، إن المخابرات السورية تخطط إلى تنظيم تظاهرات وسط مدينة إسطنبول ومدن أخرى، لصالح الرئيس السوري بشار الأسد، مثل التظاهرة التي شهدتها مدينة هطاي.
وأضافت، أن جهاز المخابرات، بدأ في إسطنبول بمراقبة كافة تحركات واتصالات العملاء السوريين، بعد أن دخلوا الفنادق على شكل مجاميع ستة عملاء بكل مجموعة، وكثف الجهاز نشاطه خلال الآونة الأخيرة لمراقبة عملاء سوريا وإيران، الذين يدخلون تركيا بأسماء مستعارة وهويات وجوازات سفر مزورة.
وأوضحت أن عملاء إيران يدخلون عددا من المدن الحدودية المهمة، في جنوب وجنوب شرق تركيا، إضافة إلى إسطنبول لمراقبة التحركات العسكرية على الحدود مع سوريا، مشيرة إلى أنه لا تزال التحقيقات مستمرة مع 30 عميلا سوريا فى إسطنبول.

المخابرات التركية تعتقل 30 جاسوسا سوريا فى إسطنبول
قسم الأخبار
Tue, 09 Oct 2012 08:39:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى