آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/10‏/2012

بوابة «الحرية والعدالة»: الطرف الثالث يعاود الظهور في ميدان التحرير

 

 

قالت بوابة حزب «الحرية والعدالة» إن «الطرف الثالث عاود الظهور مرة أخرى في ميدان التحرير»، حيث أضافت البوابة أن «مجموعة من الشباب المجهولين حاولوا إثارة الفزع في الميدان عقب صلاة الجمعة، وحطموا المنصة الرئيسية، وانتشروا بشكل مثير للريبة في أرجاء الميدان وهم يصرخون مدعين أن شباب الإخوان اعتدوا عليهم بالضرب، إلا أن متظاهري الميدان طردوهم وأبعدوهم، مؤكدين أنهم قضوا اليوم بصحبة شباب الإخوان، ولم يحدث أي مناوشات من قريب أو بعيد».

وأاكدت البوابة أنه «إن كان هؤلاء الشباب مجهولون للبعض، فإنهم وبنفس صورهم وملابسهم هم من كانوا يشحنون الثوار في اشتباكات محمد محمود فى المرتين الأولى والثانية، وهم أيضا من تسببوا فى اشتباكات مجلس الوزراء، وهم أيضا من كانوا يخرجون كل جمعة خلال الفترة الانتقالية يشتمون ويسبون بالهتافات البذيئة لتشويه صورة الثوار أمام الرأى العام وتكفير الناس بالثورة».

وأضافت البوابة أن «مصدرًا أمنيًا بوزارة الداخلية أكد أن المتهمين في موقعة الجمل، والحاصلين على أحكام بالبراءة في قضية قتل المتظاهرين يومي 2 و3 فبراير 2011 المعروفة بقضية موقعة الجمل تم الإفراج عنهم».

كانت اشتباكات وقعت بين معارضي مرسي وجماعة الإخوان في ميدان التحرير، في بداية فعاليات مليونية «جمعة الحساب»، فيما سادت حالة من الكر والفر بين الجانبين، وتم تحطيم منصة أمام مكاتب السياحة، كانت قد رفعت لافتات مناهضة لقرارات الرئيس وأدائه في 100 يوم منذ توليه حكم البلاد.

بوابة «الحرية والعدالة»: الطرف الثالث يعاود الظهور في ميدان التحرير
أحمد أبو الفتح
Fri, 12 Oct 2012 13:48:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى