آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2012

«الداخلية»: 35 من رجال الشرطة أصيبوا خلال اشتباكات «الاتحادية»

 

 

قال مصدر أمنى بوزارة الداخلية إن 35 من رجال الشرطة أصيبوا خلال الاشتباكات التى نشبت بين المتظاهرين المؤيدين للرئيس محمد مرسي والمتظاهرين المعارضين له بمحيط قصر الاتحادية.

وأوضح المصدر، فى بيان صادر عن الوزارة، صباح الخميس، أن المصابين هم 7 ضباط، و3 افراد و25 مجندا، مشيرا إلى وقوع العديد من التلفيات بالممتلكات العامة والخاصة، والتى شملت 9 سيارات شرطة بينهم 3 سيارات إطفاء وسيارة أجرة ميكروباص، وكذلك احتراق سيارة ميكروباص رحلات.

وأشار إلى أن قوات الأمن المركزى تمكنت بعد جهود مضنية من فض الاشتباكات فى المنطقة ما بين قصر الاتحادية وميدان كلية البنات.

وأعلن المصدر أن الأجهزة الأمنية تمكنت أيضا من ضبط 50 من المشاركين فى تلك الإشتباكات وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم، لافتا إلى أن أجهزة وزارة الداخلية تواصل بذل قصارى جهدها لاحتواء الموقف ومنع تفاقمه واضعه نصب أعينها الحفاظ على أرواح أبناء الوطن المشاركين فى التجمعات وسلامتهم.

«الداخلية»: 35 من رجال الشرطة أصيبوا خلال اشتباكات «الاتحادية»
أ.ش.أ
Thu, 06 Dec 2012 02:34:41 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى