آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/12‏/2012

المستشار خاطر يطالب بتفريغ محتويات تصوير الكاميرات الخاصة بوقائع قصر"الاتحادية"

المستشار مصطفى خاطر

أمر المحامى العام لنيابات شمال القاهرة المستشار مصطفى خاطر بسرعة استعجال الأجهزة الأمنية لتنفيذ طلبات النيابة العامة بخاصة فيما يتعلق منها بإحضار تسجيلات الكاميرات الثابتة أمام قصر الاتحادية. وكذلك الكاميرات التليفزيونية التى قامت بتصوير أحداث قصر الاتحادية.
كما طلب المستشار خاطر سرعة تفريغ محتويات تلك الكاميرات والتى تعرض الأحداث التى وقعت لإمكانية التعرف على مرتكبيها، وذلك تمهيدا لتحديد المسئولية الجنائية.
واستعرض المستشار خاطر مع أعضاء النيابة العامة من رؤساء ووكلاء النيابة خطة العمل بمراجعة التحقيقات وحثهم على سرعة إنجاز تلك القضية فى أقرب وقت.
وناشد المستشار خاطر المصابين فى تلك الأحداث والذين لم يدلوا بأقوالهم بعد بسرعة التوجه إلى النيابة للإدلاء بشهادتهم، مشيرا إلى أن النيابة تواجه صعوبات فى التوصل إلى العناوين السكنية للعديد من المصابين لإعلانهم بالحضور أمامها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى