آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/12‏/2012

المحلاوى لمحاصرى "القائد ابراهيم": أنتم مجنى عليكم.. والجناة هم من سلّطوكم وأغدقوا عليكم بالأموال

 


قال الشيخ أحمد المحلاوى، خطيب مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية لمحاصري المسجد نحن قادرون على حماية مسجد القائد إبراهيم، لكننا تركنا حمايته للبلد،ليس عجزًا منا ولكن الله منّ علينا بفضله بثبات عظيم .

ووجه الشيخ المحلاوى حديثه، أثناء خطبة الجمعة اليوم، للذين قاموا بالاعتداء على مسجد القائد إبراهيم الأسبوع الماضى وحاصروه، قائلا:" أنتم مجنى عليكم ولستم جناة، فالجناة الحقيقيون هم من سلّطوكم ومن أغدقوا عليكم بالأموال، كى تفعلوا ذلك، هؤلاء هم المجرمون حقا، وأنتم المجنى عليكم".

وتساءل الشيخ المحلاوى، قائلا أيها الَكذَبة من هم الإرهابيون، هل هم من حاصروا بيت من بيوت الله أم الذين يريدون أن يكفوا هذا الحصار عن بيت الله.

أكد الشيخ المحلاوى، أنه يعلم جيدا من وراء ذلك، بفضل الله هم من كانوا يريدون تعطيل الاستفتاءالسبت الماضى، لذلك تحملنا وصبرنا عن قدرة منا وليس عن عجز.

استطرد الشيخ المحلاوى قائلا: أيها الأفاقون لا تعتقدون أننى خائف من الموت، فأنا رجل بلغ من العمر أرذله، فأنا رجلا قارب الـ 88 من العمر، وأن أعظم ما أتمنى أن يكتب لى الشهادة، فلا أظن أن هذا خوف منى أو فزعا، وأنما أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يختم حياتى بالشهادة على الرغم من أننى لا استحقها، ولكن أسأله تفضلا منه أن يمنحنى تلك الشهادة لأنه أرحم الراحمين.

اختتم الشيخ المحلاوى خطبته اليوم بالدعاء، قائلا:"اللهم إن نسالك بواسع رحمتك أن تهلك الظالمين منا، وأن تغفر للمؤمنين فينا،اللهم أجمع كلمتنا على الهدى، وأن تجمع قلوبنا على الإيمان، وأن ترفع راياتنا فى ساحة الجهاد، اللهم إن من وليته أمرنا تتولى أنت أمره، وأصلح له حاله، وأجعل عهده عهد رخاء، وأمن وطمانينة".


المحلاوى لمحاصرى "القائد ابراهيم": أنتم مجنى عليكم.. والجناة هم من سلّطوكم وأغدقوا عليكم بالأموال
قسم الأخبار
Fri, 21 Dec 2012 12:07:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى