آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/12‏/2012

حسين سالم يعرض التنازل عن نصف ثروته للتصالح مع الحكومة وإسبانيا تلغي حكم تسليمه لمصر

 

قبلت المحكمة الدستورية العليا في إسبانيا الطعن الذي تقدم به رجل الأعمال المصري حسين سالم، و قضت بإلغاء كافة قرارات تسليمه لمصر.

وقال طارق عبد العزيز محامي سالم في تصريحات خاصة لـ ONA، إن الحكومة المصرية أضاعت على نفسها “فرصة العمر” بعدم قبول مبادرة التصالح التي عرضها على الحكومة بتنازل موكله عن نصف ثروته لصالح الدولة مقابل إسقاط كافة الأحكام الصادرة ضده.
وأضاف عبد العزيز، إن نسبة الـ 50% من ثروة موكله قابلة للتفاوض حسب ما يتم الاتفاق عليه مع الحكومة المصرية، وبالتالي فهي قابلة للزيادة، مؤكداً أن موكله مستعد للكشف عن كافة ممتلكاته، وإصدار توكيل للحكومة المصرية تكشف من خلاله عن ثروته في جميع دول العالم، و إذا وجدت الحكومة أية ممتلكات أخرى بموجب التوكيل لها الحق أن تحصل عليها كاملةً.
و أفاد محامي رجل الأعمال الهارب أنه رغم صدور الحكم بعدم تسليم موكله، ما زال سالم متمسكاً بإبداء الرغبة في التصالح مع الحكومة، بالمبالغ التي قد تساعد على إنقاذ الاقتصاد المصري – بحسب ما ذكره – .

ونفى عبد العزيز أن تكون فكرة التصالح قائمة على الاعتراف بإدانة سالم، و أوضح بأنها تأتي لاعتبارات كثيرة بعيدة عن الإدانة، أهمها رغبته في المساعدة في حل الأزمة الاقتصادية التي تشهدها بلده.

حسين سالم يعرض التنازل عن نصف ثروته للتصالح مع الحكومة وإسبانيا تلغي حكم تسليمه لمصر
أمير ربيع
Mon, 24 Dec 2012 13:08:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى