آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/12‏/2012

معلومات خطيرة علي مسئولية إبراهيم عيسي.. مرسى هدد «العسكرى» بإحراق مصر




12/24/2012 - 20:50
كتبت - رشا حمدي:
كشف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسي عن أن المجلس العسكري برئاسة المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع السابق كان يعتزم تعيين الدكتور محمد البرادعي رئيساً للوزراء في أعقاب استقالة حكومة الدكتور عصام شرف الثانية.
أكد «عيسي» أن الدكتور محمد مرسي، رئيس حزب «الحرية والعدالة» وقتها هدد الفريق سامي عنان بأن جماعة الاخوان سوف تشعل الشارع بالمظاهرات اعتراضاً علي تعيين البرادعي.
وأضاف «عيسي» في برنامج «هنا القاهرة» بقناة «القاهرة والناس» الفضائية أن تهديدات «مرسي» للمجلس العسكري دفعت المشير طنطاوي إلي التراجع عن تكليف البرادعي بتشكيل الحكومة.
واشار إلي أن «طنطاوي» اعطي تعليمات لنائبه الفريق سامي عنان بإقناع عمرو موسي بتشكيل الحكومة بعد التراجع عن تكليف البرادعي، وأوضح أن «موسي» رفض المنصب في البداية لاعتزامه الترشح لرئاسة الجمهورية قبل ان يتمكن «عنان» من اقناعه بأن قبول المنصب سوف يدعم موقفه كمرشح رئاسي.
وأكد «عيسي» أن «موسي» و«عنان» اتفقا علي لقاء المشير في اليوم التالي لحلف اليمين، لكن «عنان» فوجئ باتصال هاتفي من الدكتور محمد مرسي يطالبه بالتراجع فوراً عن تعيين «موسي» رئيساً للوزراء متهماً إياه «بالفساد والزندقة» وتسبب رفض «مرسي» في دفع «طنطاوي» إلي التراجع عن تكليف عمرو موسي برئاسة الحكومة، واختيار الدكتور كمال الجنزوري بدلاً منه لتشكيل الحكومة.
واتهم «عيسي» الإخوان بأنهم لا يعرفون سوي سياسة العنف والتهديد وأنهم هددوا بحرق مصر في حالة عدم اعلان فوز «مرسي» في انتخابات الرئاسة.
http://almogaz.com/news/politics/2012/12/24/643640

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى