آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2012

الهدوء الحذر يسود محيط قصر الإتحادية

 

ساد الهدوء الحذر محيط قصر الاتحادية فجر اليوم الخميس بعد اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين المؤيدين لقرارات الرئيس مرسى  والمعارضين لها، والتى أسفرت حتى الآن عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 446 شخصًا .

وقام المتظاهرون المؤيدون لقرارات الرئيس مرسى بتشكيل لجان شعبية حول كافة المداخل المؤدية إلى قصر الاتحادية لضمان عدم اقتراب المتظاهرين المعارضين من محيط قصر الاتحادية، خاصة وأنهم يتمركزن حاليًا بميدان روكسى .

وكانت المواجهات بين المتظاهرين المؤيدين للرئيس محمد مرسى والمتظاهرين المعارضين له قد انتقلت فى الساعات الأولى من صباح اليوم من شارعى الميرغنى والخليفة المأمون إلى ميدان روكسى، حيث تبادل الطرفان التراشق بالحجارة وزجاجات المولوتوف، قبل أن يتم الدفع بمدرعتين إلى الميدان وإطلاق عدد من قنابل الغاز المسيل للدموع لمحاولة الفصل بين الجانبين.

أ ش أ

الهدوء الحذر يسود محيط قصر الإتحادية
Night Shift
Thu, 06 Dec 2012 04:34:58 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى