آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2012

عاجل …. قيادي بـ«الحرية والعدالة»: «مصطفى خاطر» كان مستشارًا قانونيًا لشفيق

 

قال أحمد سبيع، المستشار الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، إن المستشار مصطفى خاطر، المحامي العام لنيابات شرق القاهرة سابقًا، «كان يعمل مستشارًا قانونيًا لدى الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق»، على حد قوله.

جدير بالذكر أن المستشار خاطر تقدم بمذكرة لمجلس القضاء الأعلى، مساء الأربعاء، يطلب فيها عودته إلى منصة القضاء، بعدما قرر المستشار طلعت عبد الله نقله إلى بني سويف، بعد اتخاذه قرارا بالإفراج عن جميع المتهمين في أحداث قصر الاتحادية.

كما كشف «سبيع»، في مداخلة تليفونية مع برنامج «في الميدان» على قناة التحرير، مساء الأربعاء، أن حزب الحرية والعدالة قبِل الدعوة للقاء الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، مؤكدًا أن جبهة الإنقاذ الوطني تعاملت مع الدعوى بنوع من «الاستخفاف»، وتأخرت في الرد، مما أدى لتأجيل اللقاء.

قيادي بـ«الحرية والعدالة»: «خاطر» كان مستشارًا قانونيًا لشفيق
عماد خليل
Wed, 12 Dec 2012 21:01:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى