آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2012

عمرو موسى يرحب بمبادرة وزير الدفاع للحوار الوطني

 

 

رحب عمرو موسى، القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، بمبادرة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، لحوار وطني، الأربعاء.

وقال «موسى»، في تصريحات لوكالة «الأناضول» للأنباء: «هذه الدعوة شيء إيجابي ومقبول من جانبنا، طالما أنها موجهة للقوى السياسية».

وأضاف: «المؤسسة العسكرية باعتبارها من الكيانات الرئيسية والمهمة في مصر شعرت بانزعاج من الوضع الراهن، وهو ما دعاها لتوجيه هذه الدعوة»، نافيًا أن يكون الهدف من الدعوة هو رسالة من المؤسسة العسكرية تعلن بها عن وجودها في الساحة السياسية.

ودعا «السيسي»، الثلاثاء، إلى حوار مع الرئيس محمد مرسي، ورئيس الوزراء، ورموز القوى الوطنية وشباب الثورة، وسياسيين وقضاة ورجال إعلام وأدباء وفنانين ورياضيين، ومن المقرر أن يُعقد اللقاء في الرابعة والنصف، مساء الأربعاء، بالقرية الأولمبية للدفاع الجوي، قرب القاهرة الجديدة.

عمرو موسى يرحب بمبادرة وزير الدفاع للحوار الوطني
وكالات
Tue, 11 Dec 2012 21:07:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى