آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/12‏/2012

أجهزة الأمن تكشف عن المتهمين بإطلاق النيران على معتصمي التحرير فجر اليوم

0

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن حقيقة أحداث الاعتداء، فجر اليوم الثلاثاء، على معتصمي ميدان التحرير بإطلاق الطلقات النارية؛ حيث ألقت القبض على 5 من المتهمين بالاعتداء على معتصمي ميدان التحرير، فجر اليوم.

وصرح مسئول بمقر مركز الإعلام الأمني، بأنه "في إطار المتابعات الأمنية لكشف حقيقة وأبعاد الموقف وضبط مرتكبي الاعتداء على المعتصمين بميدان التحرير، فجر اليوم، فقد تم تشكيل مجموعات بحثية من مديرية أمن القاهرة، وقطاع مصلحة الأمن العام، أسفرت

جهودها عن أن وراء ارتكاب تلك الواقعة المدعو هيثم (م.ع)، مسجل خطر مخدرات، وسبق اتهامه في 18 قضية جنائية متنوعة، ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق".

وأضاف أن المتهم السابق ذكره حاول دخول ميدان التحرير، وتصدت له اللجان الشعبية المكونة من بعض المواطنين المعتصمين بالميدان، لمنعه من الدخول، واشتبكت معه وأصيب بجرح بالبطن، الأمر الذي دفعه إلى الاستعانة ببعض معاونيه، وتوجه بصحبتهم مرة أخرى للميدان، وبحوزتهم أسلحة خرطوش، وقاموا بالتعدي على المعتصمين.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تمكنت أجهزة البحث الجنائي من ضبط المذكور، وكل من المدعو (أحمد، م.م)، (صاحب مقهى)، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق، والمدعو (فتحي، س.م) ، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق، وسبق اتهامه في قضيتين، والمدعو (بلال، م.ح)، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق، وسبق اتهامه في 4 قضايا جنائية، كما سبق ضبطه من ضمن مثيري الشغب في أحداث السفارة الأمريكية، والمدعو (محمد، ع.س)، (عامل)، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق، وبحوزة المذكورين فرد خرطوش، وعلبة بلاستيكية بداخلها 100 بلية زجاجية، وكباس يستخدم في إطلاق البلي وسنجتين.

وقد تم تحديد متهم آخر وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى