آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/12‏/2012

بالصور : احتجاجات أعضاء النيابة يقودهم "الزند" على استمرار النائب العام فى منصبه

احتجاجات أعضاء النيابة

قال المستشار أحمد الزند، رئيس نادي قضاة مصر، إن قضاة مصر هم الحق والعدل اللذان تقوم عليهما الدولة وكرامة وشجاعة الشعب، ولا يقبلون التهديد أو الوعيد، مؤكدًا أن القضاة لا يقبلون التهديد فهم لا يخشون إلا خالقهم، ولديهم عزيمة أمة بأكملها.
كان المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، قد قاد مسيرة النيابة العامة والقضاة إلى دار القضاء العالى، احتجاجاً على استمرار النائب العام فى منصبه، كما عقد مؤتمرًا صحفيًا لنادي القضاة مساء اليوم الأحد.
وقال الزند في كلمته لمن طالب بالتحقيق مع أعضاء النيابة العامة ورفع الحصانة عنه قائلًا: "إنكم لا تستطيعون التحقيق حتي مع معاون نيابة، يا من تتساندون بسلطة زائفة، وأن منصب رئيس نادي القضاة جاء بانتخابات حرة حقيقة وعبر صناديق نزيهة حقًا وليست صناديقكم، أتظنون أنكم من الممكن أن ترهبون أو تخيفون قضاة، والله لن ولم يحدث أبداً لا اليوم ولا غدٍ"، موضحًا "أنه إذا كان قد ارتكب موقفًا غير قانوني سيمثل أمام قاضي التحقيق بشرط أن تكون جهة محايدة، وأنه سلك الطريق الصحيح".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى