آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2012

ألتراس أهلاوي: لن نتوجه إلى الاتحادية.. والرابطة رياضية فقط

 

نفى أعضاء ألتراس أهلاوي لـ«الشروق»، الشائعات التي تتردد حول توجه الرابطة في مسيرة إلى قصر الاتحادية لحماية المعتصمين من الاعتداء عليهم من قبل أنصار الرئيس محمد مرسي.
وأكدت الرابطة أنها لن تقحم نفسها في السياسة؛ لأنها "رابطة رياضية لتشجيع كرة القدم"، ولا يمكن فرض موقف سياسي على جميع أعضاء الرابطة.
وأوضحت الرابطة، أن جميع مسيراتهم واعتصاماتهم هدفها القصاص لشهدائهم في مجزرة بورسعيد، والمشاركة في أية أحداث تتعلق بتطهير وزارة الداخلية، لكن لن تنزلق أبدًا في أية صراعات سياسية أو حزبية.
وناشد الألتراس وسائل الإعلام والقنوات الفضائية تحري الدقة والصدق فيما يُنسب إليهم من أخبار، والاعتماد فقط على صفحة الرابطة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»؛ لمعرفة أخبارهم ونشاطاتهم.

ألتراس أهلاوي: لن نتوجه إلى الاتحادية.. والرابطة رياضية فقط
قسم الأخبار
Wed, 05 Dec 2012 16:58:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى