آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2012

مئات الصحفيين ينتظرون جثمان الشهيد «الحسيني أبو ضيف» بمقر نقابتهم

 

احتشد مئات الصحفيين أمام نقابتهم، مساء الأربعاء، في انتظار وصول جثمان زميلهم الشهيد الحسيني أبو ضيف، الصحفي بجريدة الفجر، والذي توفي متأثرا بإصابته بطلق خرطوش في الرأس خلال الاشتباكات التي نشبت أمام قصر الاتحادية، الأربعاء الماضي، وذلك تمهيدا لتشييعه إلى مثواه الأخير.

وردد الصحفيون هتافات تندد بحكم الإخوان المسلمين، وتطالب بمحاكمة مرسي، فيما توافد عدد من النشطاء والشخصيات العامة، للمشاركة في جنازة «الحسيني»، وطالب الصحفيون جمال فهمي، وكيل أول نقابة الصحفيين، بضرورة اتخاذ النقابة مواقف حاسمة لمحاكمة قتلة الحسيني، كما طالبوا بعزل النقيب ممدوح الولي، فأكد «فهمي» أن مجلس النقابة في حالة انعقاد دائم، لمتابعة سير التحقيقات في الواقعة.

من ناحيته، طالب سامح عاشور، نقيب المحامين، بتوثيق شهادات الصحفيين الذين كانوا يغطون أحداث قصر الاتحادية، للمساعدة في إثبات الجريمة على من وصفهم بـ«شبيحة النظام»، مؤكدا أن دماء الشهداء لن تضيع هباءً.

وأعلن عدد من الصحفيين تنظيم مسيرة، بعد صلاة الجمعة، للمطالبة بمحاكمة قتلة «الحسيني» ومحرضيهم.

مئات الصحفيين ينتظرون جثمان الشهيد «الحسيني أبو ضيف» بمقر نقابتهم
محمد ماهر
Wed, 12 Dec 2012 18:51:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى