آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/02‏/2013

مصادر: "البرادعي" و"موسي" يكتفيان بإقالة الحكومة.. و"صباحي" مصر على إسقاط النظام

 
كشفت مصادر مطلعة، أسباب الصراع الخفي بين قيادات جبهة الإنقاذ الوطني، واختلاف دعوات قياداتها بين المطالبة بإسقاط النظام، وإقالة الحكومة، ففي الوقت الذي تلقي فيه الدكتور محمد البرادعي، وعمرو موسى اتصالاً هاتفيًا من السفيرة الأمريكية، رفض حمدين صباحي الحديث معها، مؤكدًا أنه لن يتراجع عن المطالبة بإسقاط النظام والدعوة لانتخابية رئاسية مبكرة، فيما اتفق البرادعي وموسي على مطلب إقالة الحكومة فقط.
و أوضحت المصادر أن السيناتور الأمريكي جون ماكين، عقد اجتماعًا مع قيادات جبهة الإنقاذ، عدا حمدين صباحي، للاتفاق على اكتفاء المعارضة بمطلب إقالة الحكومة وعدم إسقاط الرئيس محمد مرسي.
في سياق متصل، التقى الدكتور محمد البرادعي والسيد البدوي، بالدكتور سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، ووصف حزب النور اللقاء بــ"الخطوة الجيدة"، والتي تأتي ضمن مبادرته.
من جانبه، اعتبر الدكتور جورج إسحاق، عضو جبهة الإنقاذ الوطني، الحديث عن وجود ضغوطات تمارسها أمريكا على جبهة الإنقاذ بأنه مجرد "كلام فارغ"، بحسب تعبيره، وقال "من سيتحدث عن أي شيء يخص حديث جبهة الإنقاذ مع السفيرة الأمريكية، سنكشف عن حقيقة من يتحدث من الأساس".
 
مصادر: "البرادعي" و"موسي" يكتفيان بإقالة الحكومة.. و"صباحي" مصر على إسقاط النظام
alaa
Mon, 18 Feb 2013 17:40:01 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى