آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/02‏/2013

حزب النور يفتح النار على الجبهة السلفية و ينفي صياغة شفيق لمبادرة النور

 

شدد الدكتور محمد عبد الحميد منصور عضو المجلس الرئاسي بحزب النور السلفي خلال لقائه مع الاعلامي محسن عيد في برنامج "أنا المصري" على قناة نور الحكمة على أن حزبه لم يجري أى اتصالات مع أحد من التيارات التى لا تتبنى المشروع الإسلامي، بل كانت مبادرة الحزب مباشرة خلال لقاء أجراه الدكتور يونس مخيون مع الدكتور مرسي قبيل الحوار بينهما.
ونفى أن تكون هناك علاقة بين شفيق أو أى شخص وبين حزب النور ومبادرته، موضحا أن شفيق لم يشارك في صياغة مبادرة النور و قال : المبادرة ستكشف الأقنعة من الوطنى ومن يحب التخريب ومن الذي يريد أن يستحوذ على مصر ومن الذي يريد تقدم مصر.
وأشار إلى ان المبادرة هي هدية من حزب النور للتيارات الإسلامية إذا استخدمت بطريقة صحيحة، موضحا أنه لو عوملت المبادرة بطريقة كالتي تعامل بها الرئيس مرسي من خلال استضافته لقادة الحزب ومناقشة المبادرة لأكثر من 5 ساعات ومن ثم إصدار بيان من الرئاسة تعلن فيه طرح المبادرة بأكملها على طاولة الحوار لما وصل الأمر لهذا الحد، إلا أنه أشار إلى أنه تم التعامل معها بصورة شوهتها، وسلطت الأضواء على بندين فقط منها.
وفي رده على هشام كمال القيادي بالجبهة السلفية، الذي قال إن جلوس قادة النور مع عمرو موسى "فضيحة"، قال منصور إنه وفق هذا المنطق فلا يجوز مجالسة أى تيار وأن يجلس الإسلاميين مع الإسلاميين فقط ويتركون عامة الشعب لا يجالسونه، موضحا أن الكتاتني جلس مع نفس الرموز كما جلسوا من قبل فى التأسيسية وأخرجوا سويا هذا الدستور، مستشهدا بجلوس النبي مع أطراف كثيرة.
ووجه منصور انتقادا للمتحدث باسم الجبهة السلفية الذي قال إنهم يجلسون مع عبدة الأبقار ولا يجلسون مع جبهة الإنقاذ، حيث أكد أن ذلك يعني الجلوس مع الهنود وترك مصر بدون حل المشكلات والأزمات من جذورها والحوار وكشف بعضنا بعض كي يستفيد الوطن، واصفا حالة الانسداد السياسي الحالية بأنه جعلت الشعب لا يعرف مصر "رايحة فين".

فيديو.. حزب النور يفتح النار على الجبهة السلفية و ينفي صياغة شفيق لمبادرة النور
قسم الأخبار
Sat, 23 Feb 2013 20:46:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى