آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/02‏/2013

تضم شفيق وخلفان ودحلان الإمارات تقاوم الصعود الإسلامي بقناة "الغد العربي"


 
في إطار خشيتها من صعود الإسلاميين والخطر الذي يهدد الأنظمة التي تفتقد الديمقراطية، أشارت تقارير إعلامية إلى أن دولة الإمارات العربية أطلقت قناة فضائية إخبارية جديدة تحت اسم "الغد العربي" تضم بعض الوجوه الإعلامية والسياسية المعروفة بعدائها للتيارات الإسلامية أمثال قائد شرطة دبي ضاحي خلفان والمرشح الرئاسي الخاسر أحمد شفيق والقيادي الفتحاوي محمد دحلان، كما تضم المذيع المطرود من قناة "الحوار"، موسى العمر، الذي قالت مصادر قريبة من القناة أنه طرد على خلفية علاقاته بجهاز الأمن الإماراتي.
وأفادت تقارير بأن تمويل القناة يتولاه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وبدعم شقيقه محمد بن زايد آل نهيان، ويشارك فيها 4 مستثمرين خليجيين ومستثمر مصري، وأن مدراءها مقربون من القيادي الفلسطيني والفتحاوي السابق المقيم بأبو ظبي، محمد دحلان، الذي تشير المصادر إلى أنه عضو في مجلس إدارة القناة. كما يدير القناة (باسم الجمل) الذي كان يعمل في قناة "العربية" بدبي.
وتتخذ القناة العاصمة البريطانية لندن مقرًا رئيسًا لها بالإضافة إلى مكاتب فرعية  بالقاهرة وبيروت وعواصم عربية، بتجهيزات قيل إنها لن تقل عن قنوات مهمة مثل " سكاي نيوز".
وسيشغل منصب رئيس تحرير القناة الفسلطيني، نبيل درويش، الذي يعد من الجيل المؤسس لمحطة "مونتي كارلو" وأحد مستشاري قناة "فرانس 24".
وكانت أنباء قد ترددت عن خطة ثلاثية حيكت في دبي بمشاركة شفيق وخلفان ودحلات لإضعاف حكم الرئيس محمد مرسي، وتكثيف الحملات الإعلامية ضد الإسلاميين.
المصدر:
التغيير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى