آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/03‏/2013

التقرير الطبي لـ«يسري فودة»: كسر بالترقوة والفقرة التاسعة بالعمود الفقري وضلعين

 

 

قال التقرير الطبي بمستشفى الجونة، الخاص بالإعلامي يسري فودة، مقدم برنامج «آخر كلام» على قناة «أون تي في» إن الإصابات التي لحقت به في حادث انقلاب سيارته بطريق الغردقة، كسر بعظمة الترقوة، وجرح قطعي بفروة الرأس، وكسر بضلعين، وكسر في الفقرة التاسعة من العمود الفقري، وسحاجات وجروح في أجزاء متفرقة بجسده، وتم وضعه بغرفة العماية المركزة لمدة 24 ساعة حتى استقرار خالته.

وأضاف حمدي مصطفى، مشرف عمليات الإسعاف بالغردقة، أن الحادث وقع بالكيلو 100 بطريق رأس غارب- الغردقة، حيث انفجر الإطار الأمامي لسيارة «فودة»، التي كان يقودها، وانحرفت نحو 30 مترًا وانقلبت عدة مرات، وأن «فودة» كان يرتدي حزام الأمان.

وأكد مشرف عمليات الإسعاف بالغردقة أن سيارة الإسعاف التي نقلت الإعلامي كانت تمر بالمصادفة على موقع الحادث في طريق عودتها من القاهرة ولاحظت الحادث ونقلت «فودة»، انتقل فريق من النيابة لمعاينة السيارة ومكان الحادث.

 

التقرير الطبي لـ«يسري فودة»: كسر بالترقوة والفقرة التاسعة بالعمود الفقري وضلعين
محمد السيد سليمان
Sun, 24 Mar 2013 18:47:09 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى