آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/03‏/2013

باسم يوسف للنيابة: لم أقصد إهانة شخص الرئيس وبرنامجي ساخر

نفى الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج"، على فضائية "سى بى سى"، خلال التحقيقات التي أجراها معه المستشار محمد السيد خليفة، المحامي العام الأول ورئيس النيابة بالمكتب الفني للنائب العام، التهم الموجهة إليه بازدراء الدين الإسلامي، وإهانة الرئيس، والسخرية من فريضة الصلاة.

وأكد باسم يوسف في أقواله أمام النيابة العامة أنه يقدم برنامج ساخر، على غرار جميع البرامج المشابهة التي تقدم في كل مكان، وأنه لا يقصد أبدًا ولا يستهدف إهانة د. محمد مرسي، رئيس الجمهورية، أو الاستهزاء بشخصه، لكنه يتناول أحداث ووقائع حياتية وسياسية.

يذكر أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل باسم يوسف، المتهم في ثلاثة بلاغات بكفالة 5 ألاف عن كل قضية، ليكون إجمالي المبلغ 15 ألف جنيهًا، غير أنه مازال متهم في قضية آخرى لم تحقق النيابة حتى الآن فيها، ولم تحدد موعد استدعائه للمثول أمام جهات التحقيق.

حضر التحقيقات مع باسم يوسف كلًا من حسام السنهوري، المستشار القانوني لقناة "سي بي سي"، ومنتصر الزيات، محامي الجماعات الإسلامية، للدفاع عنه بطلب رسمي من القناة.

وجهت البلاغات للإعلامي باسم يوسف عدد من التهم مثل سب وقذف د. محمد مرسي، رئيس الجمهورية، وإهانته، وازدراء الدين الإسلامي، والسخرية من فريضة الصلاة، والاستهزاء بالسنة النبوية، وذلك من خلال تناول موضوعات بحلقات برنامجه، الذي يقدمه يوم الجمعة من كل أسبوع، وعرض مقاطع فيديو اعتبرها مقدمي البلاغات تمثل إهانة لشخص رئيس الجمهورية.

 

باسم يوسف للنيابة: لم أقصد إهانة شخص الرئيس وبرنامجي ساخر
alaa
Sun, 31 Mar 2013 14:44:04 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى