آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2013

"السيسي": أقسم بالله إن القوات المسلحة لم "تقتل" أو "تخن" منذ 25 يناير .. ومرسي: لن نفرط فى حبة رمل واحدة

 

كتب ::

سمر الورداني

أكد الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية خلال اجتماعه مساء اليوم بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع، ضرورة مواصلة جهود الارتقاء بالقوات المسلحة، مشدداً على أنه لا يمكن التفريط في حبة رمل واحدة من أرض الوطن وأننا قادرون على الزود عنها وحمايتها.
وقد أبدى الرئيس ثقته وتقديره فى أبناء القوات المسلحة قيادةً وضباطاً وصف ضباط وجنود، مشيداً بالدور الذى يضطلعون به فى تأمين الحدود وحفظ الأمن القومي. كما أشار من ناحية أخرى إلى الدور المُهم المُنتظر أن تقوم به أيضاً القوات المسلحة فى المشروع العملاق لتنمية محور قناة السويس.
وشدد على أنه لن يسمح أو أي مصري بالإساءة إلى القوات المسلحة أو التعدي عليها. وأنه لا مجال للحديث عن التفريط فى أية حبة رمل من هذا الوطن، وأن مفهوم الأمن القومي والحدود هي من الثوابت التى لا يجوز التشكيك فيها.
من جهة أخرى، صدق مرسي على ترقية كل من لواء أ.ح عبد المنعم إبراهيم بيومي قائد قوات الدفاع الجوي، ولواء أ.ح يونس السيد حامد المصري قائد القوات الجوية، ولواء أ.ح أسامة أحمد الجندي قائد القوات البحرية إلى رتبة فريق
من جانبه أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى إن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية إستمع خلال لقائه مع قادة المجلس الأعلى للقوات المسلحة لأراء أعضاء المجلس ، فى إطار التواصل الدائم بينه وبين الأعضاء ، حيث إستمع بإنصات إلى كل الموضوعات التى تهم القوات المسلحة ، وتفهم تماماً مسألة الإساءة التى تواجه القوات المسلحة خلال المرحلة الماضية .

وأوضح " السيسى" أن الرئيس مرسى أعرب عن رفضه للإساءة التى توجه للقوات المسلحة ، وأكد على الدعم الكامل والثقة الكاملة لأعضاء المجلس العسكرى .
وقال "السيسي" : " لم يكن لى الفرصة أن أتحدث مع وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية ، ولذلك أؤكد أن القوات المسلحة خلال العامين الماضيين كانت حريصة جداً على مصر وشعبها ولم تقم بأى عمل أو إساءة ، وسلمت السطلة ، وبدأت تقوم بأعمال رفع الكفاءة القتالية للقوات والمعدات ، التى تتم بمعدلات غير مسبوقة فى الوقت الراهن ، مؤكداً ان القوات المسلحة مؤسسة وطنية جداً وشريفة وحريصة جداً على بلدها ، و تتأثر جداً بأى إساءة توجه لها .
وأضاف : " أقسم بالله أن القوات المسلحة من أول يوم 25 يناير وحتى الآن لم تقتل ولم تأمر بقتل ولم تخون أو تأمر بخيانة ، ولم تغدر أو تأمر بغدر ، وعلى كل من يسمعنى عبر وسائل الإعلام أن " يخلى باله " قبل ما يغدر بجيشه ، فالضباط والصف والجنود يتأثرون جداً من تلك الإساءة

هذا الموضوع في قسم:

تقارير

"السيسي": أقسم بالله إن القوات المسلحة لم "تقتل" أو "تخن" منذ 25 يناير .. ومرسي: لن نفرط فى حبة رمل واحدة
alaa
Fri, 12 Apr 2013 09:48:47 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى