آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2013

محمد محسوب: لن نخشى انهيارًا أو إفلاسًا أو حربًا أهلية

 

قال الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون النيابية والبرلمانية السابق ونائب رئيس حزب الوسط، إن مصر قادمة ليست فقط دولة بل أمة، مضيفًا أن 90 مليون مصرى تخلصوا من الدكتاتورية، ولن يسمحوا بعودتها مرة أخرى.
وأضاف محسوب، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إن ما تحتاجه مصر هو استقلالها، وأن تؤكد حريتها وأن ترسخ ديمقراطيتها وتكف عن الكلام وتسكت عن التلاوم وتعكف على العمل الجاد.
و قال محسوب، من أراد أن يهزم خصمه فأمامه صندوق الانتخابات، ومن أراد أن يكسب شعبه فأمامه أكوام المشكلات ليواجهها بحلول ناجحة، مؤكدًا أن من يجد متعته فى التعبير عن كراهيته لفصيل من أبناء شعبه فسيبقى بكرهه وسيتجاوزه شعبه.
و تابع محسوب قائلا "لا أخشى انهيارًا ولا إفلاسًا ولا حربًا أهلية فهذه أمان كاذبة لمن لا يثق بغريزة البقاء وملكات الحضارة لدى هذا الشعب".
و أكد محسوب أنه ليس قلقًا من ضعف أداء البعض وأنه متفائل بأداء البعض الآخر متوقعًا منافسة فى العمل والإبداع والابتكار قريبا.

محمد محسوب: لن نخشى انهيارًا أو إفلاسًا أو حربًا أهلية
Fri, 12 Apr 2013 04:48:43 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى