آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/04‏/2013

عاجل …. إصابة شخصين فى مشاجرة بالأسلحة الآلية بوادى النطرون

 

شهدت مدينة وادى النطرون، منذ قليل، مشاجرة بالأسلحة الآلية ما بين طرف أول مجموعة من الفلاحين من قرية بنى سلامة وطرف ثانى بعض العرب من نجع حسين أسفرت عن إصابة شخصين من العرب بطلقات نارية، وتم نقلهما فى حالة حرجة جدا لمستشفى الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.
لخلافات سابقة بينهم فى أواخر شهر فبراير الماضى، حينما تلقى اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة وقتها إخطارا من اللواء محمد الخليصى مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول كل من " عادل ع م " جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى بالرأس وفرحات ف س " 28سنة " ومحمد ص ع " 25 سنة "، محمود م ا " 37 سنة " عاطل جميعهم يقيمون قرية بنى سلامة دائرة المركز مصابين برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم، وبسؤال المصابين اتهموا كل من عوض ن ح، وشقيقه فرحات وآخرين بالتعدى عليهم بسلاح نارى وإحداث إصابات بهم، والتى أودت بحياة الأول لخلافات على ملكية قطعة أرض ملك الدولة.
وكشفت تحريات العميد محمد خريصة رئيس المباحث الأولية عن قيام بعض الفلاحين من قرية بنى سلامة بإطلاق النيران على شخصين من عرب نجع حسونة على خلفيات الخصومة الثأرية.
وسنوافيكم بالبيانات لاحقاً..

إصابة شخصين فى مشاجرة بالأسلحة الآلية بوادى النطرون
Fri, 05 Apr 2013 23:52:56 GMT

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرفأبريل 06, 2013

    انت كده معلوماتك غلط
    من اهالى بنى سلامة
    ولسنا فلاحين

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى