آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/04‏/2013

وفد أمريكى يزور مصر السبت لبحث العلاقات التجارية

 

أعلن نائب وكيل وزارة التجارة الأمريكية لشئون التجارة الدولية كين هيات، اليوم، أنه سيقود بعثة تجارية متعددة القطاعات لزيارة مصر خلال الفترة من 13 إلى 15 إبريل، سيضم الوفد الأمريكى ممثلى تسع شركات أمريكية تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات فى العديد من قطاعات الأعمال، بما فى ذلك تكنولوجيا المعلومات، والإنشاءات، والطاقة المتجددة، والأمن.
ونقل بيان للسفارة الأمريكية عن "هيات" قوله "هذه البعثة التجارية تعيد تأكيد التزام الولايات المتحدة بتعميق علاقاتنا التجارية طويلة المدى مع مصر، وبتنمية الصلات القوية بالفعل بين مجتمعى الأعمال من البلدين"، وأضاف هيات: "إن الشركات الأمريكية المشاركة حريصة على فهم التحديات والفرص المتاحة لممارسة الأعمال التجارية فى مصر بصورة أفضل، ونأمل أن تمهد زيارة هذه البعثة الطريق لإقامة شراكات مفيدة للجانبين فى المستقبل".
وأكد بيان السفارة، أن المؤسسات المشاركة ستتمكن من التعرف على السوق، وفتح قنوات اتصال اقتصادية، وترسيخ استراتيجيات الأعمال، وتطوير مشاريع محددة بهدف زيادة الصادرات الأمريكية لمصر.
وقد تم اختيار بعض أكبر الشركات للمشاركة فى هذه البعثة التجارية منها: irmGreen, Inc وGoogle, Inc وPioneer olarوVanguard Defense Industries, LLC.
وتعد الولايات المتحدة أكبر شريك تجارى لمصر بحجم تبادل تجارى بلغ 8.4 مليار دولار فى عام 2012، وكان نصيب الولايات المتحدة الأمريكية من الاستثمارات الأجنبية المباشرة فى مصر قد بلغ 11.7 بليون دولار فى عام 2010.
وتأتى هذه البعثة التجارية دعماً "لمبادرة الصادرات الوطنية" التى أطلقها الرئيس أوباما والتى تهدف لمضاعفة الصادرات الأمريكية بحلول نهاية عام 2014، ودعم النمو الاقتصادى وفرص العمل.

وفد أمريكى يزور مصر السبت لبحث العلاقات التجارية
Thu, 11 Apr 2013 11:45:45 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى