آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2013

حاتم عزام: إخلاء سبيل مبارك لتواطؤ النائب العام السابق فى تقديم الأدلة

 

قال المهندس حاتم عزام القيادى بحزب الوسط، إن إخلاء سبيل مبارك فى قضية قتل المتظاهرين يكشف جلياً دور نائب عام مبارك عبد المجيد محمود فى التواطوء وعدم تقديم أدلة حقيقية لقتل وإصابة المتظاهرين التى كانت ملء السمع والبصر، كما أنها إدانة لكل سلطات التحقيق، بل هى إدانة حقيقية لمنظومة قضائية كاملة تركها نظام المخلوع الفاسد فاسدة ولم تطهر حتى الآن .
وأضاف عزام أصبحت الثورة المضادة الآن متناغمة مع "قطاع" فاسد فى السلطة القضائية، مد لهم المخلوع السن وانتدب وقرب وأبعد، وأعطى ومنع، وسيس حتى أحدث ثقباً فى ثوب العدالة، وصار الثقب يتسع فى أواخر عهده حتى صار واضحاً لا تخطئه عين الحق .
وتابع على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "ها هى المحصلة بعد الثورة، فوجدنا رموز نظام مبارك مثل زكريا عزمى وصفوت الشريف وسامح فهمى وفتحى سرور وهم طلقاء فى مهرجان البراءة للجميع، وإخلاء سبيل الجميع، وها هو قائدهم المخلوع اليوم يخلى سبيله، وكأن دماً لم يسال وأعيناً وأطرافاً لم تفقد وشعباً لم ينتهك وتزويراً وفساداً لم يمارس.
واختتم عزام قائلا: "إن فساد نظام مبارك ودولته المستبدة شمل كل السلطات؛ التنفيذية والتشريعية والقضائية. نعم لم تسلم السلطة القضائية من فساد نظام مبارك، لأنها لو كانت لم تفسد لأصلحت السلطتين التنفيذية والتشريعية، وهو ما لم يحدث حتى قام الشعب المصرى بثورة ٢٥ يناير. نحتاج إلى تطهير للسلطة القضائية وأن تخلص إلى من تركة مبارك التى أزكم فسادها الأنوف، كما نحتاج إلى إصلاح حقيقى وإعادة هيكلة لقطاعات حيوية ومفصلية فى قطاعات هامة من السلطة التنفيذية كوزارة الداخلية".

حاتم عزام: إخلاء سبيل مبارك لتواطؤ النائب العام السابق فى تقديم الأدلة
Mon, 15 Apr 2013 17:02:06 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى