آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2013

أبو الفتوح: قوى الغرب تضحك على مرسي

قال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، والمرشح الرئاسي السابق، إن التشارك هو أحسن طرق الإدارة للبلاد والإنفراد بالسلطة يكون في الدول التي استقرت بالفعل وليس الدول التي تسعي للإستقرار،  مشيراً إن مصر بحاجة إلي إدراة قوية وحسنة في هذه الفترة.

أضاف أبو الفتوح ، خلال لقائه الجماهيري الذي أقيم باستاد سوهاج ،اليوم الأحد،" إن قوى الغرب تضحك على نظام الرئيس محمد مرسي حتى هذه اللحظة"، مؤكداً أن مصر مازالت غير قادرة على استعادة الأموال المنهوبة لعدم وجود قانون للعدالة الإنتقالية.

وتابع رئيس "مصر القوية": "إن المعارك بين الأطراف والنخب السياسية " معركة التوك شو " لا تهم الشعب المصري" لافتاً إلى أن: " الأحزاب في جميع دول العالم مختلفة وبينها صراع سياسي وهذا ليس مبرراً من السلطة على سوء إدارتها للبلاد".

وأكد: " نحتاج إلي السير من خلال المسار الثوري للشعب جنباً إللي جنب مع المسار الديموقراطي وبناء مؤسسات الدولة" مشيراً إلى أن البعض يحاول تشويه الثورة في عقول الناس بقوله " ماذا فعلت الثورة ".

وأوضح ابو الفتوح أن دول الخليج لا تقدم إحسانا لمصر ولكنه رد الجميل ، فالبنية التحتية والتعليمية في هذه البلاد بنيت بأيادي المصريين.

المصدر:

التغيير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى