آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/05‏/2013

والإمارات ترفض التعاون لإعادة ما لديها و 934 مليون دولار حجم الأموال المهربة..

المستشار كامل جرجس،

قال المستشار كامل جرجس، رئيس مكتب التعاون الدولي بالنيابة العامة، إن إجمالي الأموال المصرية المهربة إلى الخارج بلغ 934 مليون دولار، منها 760 مليون دولار في البنوك السويسرية وهذا سبب الاهتمام بدولة سويسرا في استرداد الأموال، مشيرا إلى أن هناك جزءا من الأموال مهرب إلى دولة الإمارات ولكنها لم تتعاون في هذا الملف.
وأوضح جرجس، خلال لقائه ببرنامج "في الميدان" على قناة "التحرير"، أنه تمت الاستعانة بالنائب العام القطري على المري للاستعانة به فى هذا الملف بصفته محاميا عاما بالأمم المتحدة لاسترداد الأموال المهربة، وذلك بسبب ثقله السياسي، مشيرا إلى أنه من الممكن وجود دور له لاسترداد الأموال.
وشدد على ضرورة التنسيق الداخلي بين الجهات المعنية لاسترداد الأموال، مشيرا إلى أن عدم وجود كفاءات في لجان استراداد الأموال هو السبب في تأخر تحصيل الأموال المهربة، مشددا على ضرورة وجود شفافية من التعامل بين مؤسسات الدولة والشعب لأن هذه الأموال تخص الشعب.

http://www.el-balad.com/486465

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى