آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/05‏/2013

جمال حشمت: سلمى صباحي مثل ابنتي وحمدين «أخي».. وما تمر به «أزمة وتعدي»

 

قال الدكتور جمال حشمت، القيادي الإخواني وعضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة، إن سلمى حمدين صباحي «مثل ابنته، ووالدها مثل أخيه، فلقد جمعنا طريق كلمة حق أمام سلطان جائر».

وأضاف «حشمت» في صفحته على «فيس بوك»، مساء الأربعاء: «أجد أن سلمى ظُلمت مرتين، الأولى عندما تورطت فى أمر تحوطه شبهات مالية كثيرة وطالتها ألسنة تتشفى في والدها دون انتظار لتحقيق أو إدانة».

وتابع: «الثانية عندما باعها المتحمسون لوالدها، وقالوا إن سلمى وما فعلته دليل نزاهة والدها، قاتلهم الله، وحفظ الله بناتنا من كل سوء وهذب أخلاق المصريين ورشد دفاع المدافعين بدلاً من لعب دور الدبة التي قتلت صاحبها».

وواصل «حشمت»: «أقول للذين قارنوا بين تناول الإعلام لقضية عمر ابن الرئيس محمد مرسي وأسرته، وقضية سلمى: (إصبروا ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا إعدلوا، وتحصنوا بحسن الخلق هو أقرب للتقوى، واعلموا أن الله يدافع عن الذين آمنوا، وأنه سبحانه لا يجب الجهر بالسوء، ومن عفا وأصلح فإن الله تواب غفور، نسأل الله أن يحفظنا جميعا ويحفظ أولادنا وبناتنا أنه نعم المولى ونعم النصير، وأزمة إن شاء الله وتعدي».

كان المستشار أحمد رفعت، رئيس نيابة العجوزة، قرر الأربعاء، حبس سلمى صباحي 4 أيام على ذمة التحقيقات، في الاتهامات الموجهة لها بالنصب على المواطنين عبر الإنترنت، على أن تعرض صباح الخميس على النيابة لنظر تجديد حبسها.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

جمال حشمت: سلمى صباحي مثل ابنتي وحمدين «أخي».. وما تمر به «أزمة وتعدي»
باهي حسن
Wed, 15 May 2013 23:43:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى