آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/05‏/2013

البلتاجي :لماذا التحقيق مع عصام سلطان الآن بالذات ؟

 

كتب الدكتور محمد البلتاجي .. عبر فيسبوك:
التحقيق مع الأستاذ عصام سلطان(بعد قرار بالضبط والاحضار المفاجئ) وطلب رفع الحصانة عن النائب صبحي صالح واستدعاء العديد من نواب مجلس الشعب (السابقين) بسبب تعليقهم على حكم المستشار أحمد رفعت في قضية مبارك (والذي تضمن الحكم ببراءة جميع مساعدي وزير الداخلية السابق ) وما أعقب ذلك من غضب شعبي واسع عبر عنه النواب في كلماتهم (تحت قبة البرلمان في 2يونيو 2012) وتقدم على اثره بعص القضاة بتحريض من السيد احمد الزند ببلاغات ضد النواب بتهمة اهانة القضاء (قبل حل البرلمان في 14يونيو 2012) .
البلاغات لم يبدأ التحقيق فيها طوال سنة كاملة ،تم تحريك الموضوع فجأة الآن !!! عقب تحركات رسمية لبعض النواب السابقين وعلى راسهم عصام سلطان بمطالبة مجلس القضاء الأعلى برفع الحصانة عن المستشار احمد الزند للتحقيق معه وبطلب احالة المستشار عبدالمجيد محمود للمساءلة التأديبية وبطلب مخاصمة أعضاء المحكمة الدستورية فيما وقعوا فيه من خطأ جسيم باقحام الجيش والشرطة في الشان السياسي وبعد موقف هؤلاء النواب الداعم لمقترح تعديل قانون السلطة القضائية بل ولقانون جديد للمحكمة الدستورية !!!!!!.
هل هذا التحقيق فجأة الآن امر طبيعي تأخر لمدة سنة وجاء بالصدفة عقب هذه التحركات!!! (ويكون هذا من باب المصادفة والبطء في التحقيقات) أم هي استحابة لتهديدات الزند لخصومه هؤلاء في كل المؤتمرات والاجتماعات السابقة!!! ام هو ضغط وتهديد وارهاب لهؤلاء النواب حتى يتوقفوا عن هذه المطالبات والتحركات ويتراجعوا عن دعمهم لمشروع القانون ؟؟؟؟ أم هو شيء آخر غير هذه التفسيرات لا نعرفه ومن حقنا ان نعرفه ؟؟؟.
ننتظر أن يجيب على هذه التساؤلات مجلس القضاء الأعلى والسيد وزير العدل -فضلا عن السيد المستشار قاضي التحقيق المعني بهذه البلاغات- ، حفاظا على سمعة وهيبة ومكانة القضاء في نفوس الجماهير.

البلتاجي :لماذا التحقيق مع عصام سلطان الآن بالذات ؟
fatma khalil
Wed, 29 May 2013 15:43:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى