آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/05‏/2013

الزند: القضاء عصى على "الأخونة".. وأحد المتأسلمين تغريداته "تنهيقات"

 

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة، إن القضاء عصى على الأخونة والركوع، مضيفا: "نحن مرابطون وفى طريق الجهاد والحق والكفاح ماضون، وباستقلال القضاء وهيبته وقدسيته مطالبون".
وأضاف الزند فى المؤتمر الدولى لحماية استقلال القضاء المصرى بالتعاون مع الاتحاد الدولى للقضاة، أن القضاة بعقدهم هذا المؤتمر لا يستهدفون تقسيم مصر أو إقصاء أحد، وإنما فقط صالح الشعب ومصالحه.
واستطرد رئيس نادى القضاة: "وجهنا الدعوة لمحمد طوسون رئيس اللجنة التشريعية بمجلس الشورى، ود. محمد سعد الكتاتنى رئيس حزب الحرية والعدالة، ويونس مخيون رئيس حزب النور حتى لا يقال إن هذا تجمع سياسى، وأن نادى قضاة مصر يمارس السياسة".
وأوضح أن النادى يمارس الدور الوطنى المنوط به، مشيرا إلى أن حاضرى المؤتمر اليوم هم نسيج الشعب المصرى بكافة أطيافه من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار، وما سيقال عن المؤتمر "لغو"، قائلا: "نحن هنا للدفاع عن مصر متمثلا فى قضائها ومفكريها وإعلامييها وفقهائها وأزهرها وكنيستها".
وأضاف الزند "إذا كان أحد المتأسلمين اللذين ابتلينا بأحدهم هذه الأيام يكتب فى تغريدة له وكل الكلام ليس تغريدة، ولكن به تنهيقات كالغربان، مثل ذلك الذى قال "اشنقوا آخر قاض بأمعاء آخر إعلامى"، وأقول له أنت خرجت من صفوف المصريين والمسلمين".
وأكد الزند أكد القضاة ليسوا دعاة حرب أو أداة توتر أو احتقان، بل على العكس فقد مد القضاة أيديهم فى كل مرة للطرف الآخر إلا أنه لم يحقق شيئا ما اتفقنا عليه ثم يروجون أن نادى القضاة يثير المشاكل.
وحذر الزند من محاولات تسييس القضاة ، قائلا: "النادى سيظل علامة فارقة فى تاريح النضال ولن يسمحوا لفصيل معين أن يحقق أغراضه بالسيطرة على هذا الوطن".

الزند: القضاء عصى على "الأخونة".. وأحد المتأسلمين تغريداته "تنهيقات"
Mon, 20 May 2013 17:00:10 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى