آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/05‏/2013

سلطان: يكتب بيان بشأن امر الضبط والاحضار

 

منذ قليل ، وعلى إثر سماعى من أجهزة الإعلام عن صدور أمر بضبطى وإحضارى ، توجهت إلى دار القضاء العالى لمكتب المستشار ثروت حماد مصدر الأمر فلم أجد أحدا .. ! 
وكان سيادته قد طلب حضورى قبل ذلك للتحقيق معى ، وحضر عنى زميل محامى بتوكيل وقدم مستندات هامة للغاية ، قدمت منها نسخة لرئيس مجلس القضاء الأعلى ، ونسخة لرئيس محكمة استئناف القاهرة ، طالبا منهم التكرم بندب قاضى تحقيق آخر ، لأسباب حاصلها ، صدور تقرير عن البنك المركزى المصرى فى الجناية رقم ٥٩٨٣لسنة ٢٠١٠ مدينة نصر ، يفيد استلام حماد لشيك بمبلغ مائة ألف جنيه وصرفه وقبض قيمته ، من إحدى الجمعيات التى أموالها أموال عامة ، دون سبب أو مبرر ، بل وبالمخالفة حتى لقواعد الصرف ..!! 
إضافة لأسباب أخرى أهمها ، أن حماد ، ولأول مرة فى التاريخ يصدر له تكليف على الهواء مباشرة من المستشار الزند ( تكرر مرتين فى مؤتمرين صحفيين أمام العالم كله ) بسرعة التحقيق والتخلص منى !! 
وكان المستشار الزند نفسه قد طلب أيضا وعلى الهواء مباشرة بتاريخ ٢٠١٢/٦/٧ من وكلاء النيابة ، ومعظمهم من أبناء المستشارين الذين حاصروا مكتب النائب العام فيما بعد ، التقدم ضدى ببلاغات للنائب العام السابق عبد المجيد محمود ، وقد أصدر الأخير تعليماته بإرسال فاكس لجميع النيابات عبارة عن فورمة بلاغ جاهز ضدى لملئه وتوقيعه ووضعه فى مظروف وإعادة إرساله لمكتب محمود نفسه !! ثم قام محمود بعد ذلك بطلب ندب قاضى تحقيق للتحقيق معى ، فما كان من المستشار عبد المعز ابراهيم رئيس الاستئناف آنذاك ، وبطل فضيحة تهريب المتهمين الأمريكان ، التى كان لى شرف إثارتها بمجلس الشعب وقتها ، إلا أن ندب المستشار ثروت حماد للتحقيق معى .. !! 
لقد قدمت تلك المستندات وغيرها ، ولازال معى الكثير ، لرئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس الاستئناف ، طالبا ندب قاضى آخر ، وكانت الإجابة فى فى كل مرة ، أن قرارا سيصدر بهذا الشأن ، إلى أن علمت منذ قليل من الاعلام فقط بقرار ضبطى وإحضارى .. 
إننى أعلم وأدرك جيدا ، أن الخناق قد ضاق ، وضاق جدا جدا ، على المستشار الزند ، خصوصا بعد أن أن تقدمت النيابة العامة بطلب لمجلس القضاء لرفع الحصانة عنه لأنه سبنى وقذفنى فى عرضى هو وعمرو أديب ، إضافة لطلبين سابقين أحدهما بشأن قضية أرض مطروح ومافيها من تزوير واستغلال نفوذ ، والآخر بشأن طلبه تدخل أمريكا وأوباما .. 
أما المستشارعبد المجيد محمود فإن وضعه أسوأ ، لأن قرار إحالته لمجلس الصلاحية قاب قوسين أو أدنى ، بسبب ماتشرفت أنا بكشفه من أموال تسلمها من مؤسسات عامة خارج إطار القانون ، ولازال سيادته عاجزا عن الرد ، لائذا بالصمت .. 
إن معركتى مع الفساد مستمرة ، ورأى وقلمى ونشاطى لن يستطيع أحد المساس بهم إلا بصعود روحى ، ودين أحبابى الشهداء الذين سقطوا بين يدى فى ميدان التحرير سيظل مطوقا عنقى ماحييت ، ومهما فعلت فلن أوفيهم حقوقهم أو بعض حقوقهم .. 
سوف أواصل مابدأته ، وسوف تستمر معركتنا إلى ماشاء الله لها ، لأنها معركة صحوة وتقدم وطهارة بلادنا ، وسوف أتوجه غدا بإذن الله لدار القضاء العالى ، وإن غدا لناظره قريب ..

"سلطان": يكتب بيان بشأن امر الضبط والاحضار
Mahmoud Omar
Tue, 28 May 2013 19:17:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى