آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/05‏/2013

انتشار مدرعات الجيش والشرطة انتظارا لساعة الصفر لتحرير الجنود المختطفين

انتشار مدرعات الجيش والشرطة انتظارا لساعة الصفر لتحرير الجنود المختطفين

وصلت الى محافظة شمال سيناء ( الليلة ) دفعة ثانية من المعدات والآليات العسكرية لدعم قوات الأمن فى عمليات التمشيط والبحث عن الجنود المختطفين .

وكان قد سبق بعد ظهر اليوم وصول دفعة من المعدات والآليات لنفس الهدف .. حيث أعلنت المصادر أنها عبارة عن عدد من المدرعات والعربات لنقل الجنود وغيرها من المعدات الخاصة بالقوات المسلحة .

ومن جهة أخرى وصل الى المحافظة اللواء أحمد وصفى قائد الجيش الثانى الميدانى على رأس وفد من القادة والضباط والأفراد من الجيش الثانى الميدانى .. حيث اتجه الى احدى معسكرات الجيش بالعريش .ويذكر أنه سبق أمس وصول طائرة الى مطار العريش الدولى تقل كميات كبيرة من المعدات وسيارات الجيب الخاصة بقوات الأمن ، وتم انزالها ونقلها الى احدى الجهات الأمنية ، وكان برفقتها بعض الأفراد يرتدون زى القوات الخاصة .

وكان  مصدران احداهما عسكري والاخر شرطي أكدا لوكالة الأخبار العربية انه بدأ مساء اليوم الاثنين انتشار الاليات والمدرعات التابعة لقوات الجيش والشرطة بمناطق جنوبي العريش خاصة منطقة الجورة.

وقال مصدر عسكري: الانتشار بدأ بمناطق جنوبي معبر رفح والشيح زويد تميهدا لبدء الحملة الامنية لتحرير الجنود السبعة المختطفين.

واضاف انه لم يتم اعلان ساعة الصفر لبدء الحملة الامنية ، وان ما تم هو انتشار للقوات ونشر عدد من الحواجز الامنية على كافة المحاور الرئيسية.

وقال مصدر آخر بالشرطة: لم تصدر لنا حتى الان أي تعليمات فيما يتعلق بتنفيذ أي حملات للمداهمة للمنازل والاماكن التي يشتبه ان الجنود المختطفين متواجدين بها.

http://tiny.cc/3fsexw

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى