آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/06‏/2013

شفيق :30 يونيه سنفعص الإخوان و لن يكون للإسلام مكان في الحكم لا في مصر و لا العالم

أكد الفريق أحمد شفيق على ان يوم 30 سيكون يوم الخلاص من هذا النظام الحاكم، واصفا هذا اليوم بالنهاية المؤكدة لحكم الإخوان المعيب، أو أن هذا اليوم سيكون بدية النهاية، وسوف يكون هذا اليوم فاصل فى تاريخ الديمقراطية المصرية والعودة للأصول "بعيدا عن لعب العيال الذى يحدث حاليا".

 

ووجه شفيق رسالة إلى أنصار الرئيس محمد مرسى وبعض الذين هددوا بالنزول والتصدى لهذا اليوم قائلا "لماذا لغة التهديد وعددكم لا يتجاوز 300 ألف، والشعب المصرى لو أراد أن يسحقكم و"يفعصكم" لفعل، ولابد أن يفعل وناشدهم بالسلمية حقنا لدمائهم، لأن الغضب بلغ مداه وما حدث فى المقطم، لابد أن يكون لكم عبرة، رغم أنكم كنتم على أعلى استعداد وتنظيم، وحدث ذلك أيضا فى الإسكندرية وسوف تتعرضون يوم30 للضرب بسهولة، فنحن لا نريد أن نلجأ للعنف إطلاقا، بالعكس فأنا أنادى بشدة أن تعود الجماعة للدور الوطنى المخلص، وأن يعودوا المواطنون المصريون كرماء، والكل يخدم فى موقعه، وذلك من خلال جمعية الإخوان المسلمين لأنه سيتم إلغاء كلمة جماعة بعد يوم 30 وسيكون لا دخل للدين بالسياسة.
وأشار شفيق إلى ما يحدث اليوم فى تركيا موجها دعوته إلى الإخوان ليتعظوا من النموذج الذى كانوا يتخذونه مثلا، وأيضا ما يحدث جزئيا فى إيران، حيث أن الرجل الوحيد الإصلاحى هو الذى تم انتخابه، فالموجة الآن ضد التيارات الإسلامية لأن الناس بدأت تفيق، وذلك بسبب استخدام الإخوان للدين الذى كان له آثاره السلبية وأن اللعب على وتر الدين كان يشكل مخاطرا شديدة جدا على الشعوب ولم يشعرها بحالة من الرضا ولكن النظام أرضى جماعته فقط.
وشدد شفيق على أفراد جماعة الإخوان المسلمين بأن يلتزموا السلمية ويعيشوا فى سلام ويخدموا أوطانهم، وأن لم يفعلوا فسوف يكون نهايتهم للأبد لأنه أصبح من المستحيل أن تدار الدولة بنظام دينى وتوقع نزوح الكثير من أبناء الشعب المصرى فى هذا اليوم للتعبير السلمى عن رأيهم.

بالفيديو..شفيق :30 يونيه "سنفعص الإخوان" و لن يكون للإسلام مكان في الحكم لا في مصر و لا العالم
قسم الأخبار
Mon, 17 Jun 2013 05:52:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى