آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/06‏/2013

موسى: الشاطر"شخصية هادية ومؤمن"

- موسى: اجتماعي بالشاطر "شخصي"
- لو كنت الرئيس ما أقدمت إثيوبيا على بناء السد

أكد عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر، أنه تم عقد اجتماع مع المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد، والدكتور أيمن نور رئيس حزب الغد في منزل نور، وكان من المقرر حضور الدكتور سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة إلا أنه لم يحضر.
وقال موسى إن هذا الاجتماع كان شخصيا وغير مكلف من أحد وليس له علاقة بجبهة الإنقاذ، مشيرا إلى ان الشاطر أكد أن الإخوان لن يستطيعوا إدارة مصر بمفردهم وأن الحديث حول الخلافة الإسلامية ليس أكثر من كلام إعلام، نافيا أن يكونوا قد تحدثوا عن مظاهرات 30 / 6 المقبلة.
وأوضح موسى خلال تصريحاته الهاتفية للإعلامي أحمد موسي في برنامجه "الشعب يريد" على قناة "التحرير"، أن اللقاء والحديث بينهم به لا يوجد به أي أضرار، مشيرا إلى أن الشاطر شخصية هادئة ومؤمن بنظرية الإخوان.
وحول عدم حضوره اجتماع الرئيس محمد مرسي مع القوى السياسية بشأن سد النهضة، قال إنه كان على علم بأن الحوار الوطني لن يؤدي لأي نتيجة لأن ذلك ليس بوقته.
وأكد على ضرورة الوصول إلى حلول بشأن الأزمة قبل أن تتفاقم، موضحا أنه لو كان هو الرئيس لما اتخذت إثيوبيا قرار بناء السد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى