آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/06‏/2013

قاضٍ جديد لنظر الاستئناف على إخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك

 

حددت محكمة استئناف القاهرة، دائرة المستشار عبد المنعم عبد الستار بمحكمة جنايات القاهرة، لنظر الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك على ذمة التحقيقات التى يجريها جهاز الكسب غير المشروع، وذلك بعد تنحى محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد خلف الله عن نظر الاستئناف صباح اليوم بناءً على طلب المحامى فريد الديب رد هيئة المحكمة، حيث إنها قامت بنظر استئناف على حبس والدهما مبارك فى قضية الكسب غير المشروع وأيدت قرار حبسه.
وكانت غرفة المشورة بمحكمة الجنح المستأنفة برئاسة المستشار ميسرة محمد قد قررت إخلاء سبيل علاء وجمال مبارك نجلى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك على ذمة التحقيقات التى تجرى معهما بواسطة الجهاز فى قضية اتهامهما باستغلال النفوذ الرئاسى لوالدهما فى جنى ثروات طائلة بصورة لا تتفق مع مصادر دخلهما المشروعة، على نحو يمثل كسباً غير مشروع.
وجاء قرار المحكمة فى ضوء الطعن بالاستئناف المقدم منهما على قرار استمرار حبسهما احتياطيا على ذمة تحقيقات الكسب غير المشروع، حيث كان فريد الديب المحامى عن علاء وجمال مبارك قد تقدم إلى النيابة العامة بالاستئناف للمطالبة بإخلاء سبيلهما على ذمة التحقيقات التى يباشرها معهما جهاز الكسب غير المشروع منذ شهر مايو 2011 والتى لا تزال مستمرة حتى الآن.

قاضٍ جديد لنظر الاستئناف على إخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك
Thu, 27 Jun 2013 14:28:47 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى