آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2013

«العريفي» من جامع «عمرو»: «بشار» فرعون يذبح النساء والأطفال

 

قال الداعية السعودي محمد العريفي: إن أرض الشام هي الأرض المقدسة واختارها الله لتكون فيها الطائفة المنصورة أهل الحديث والسُّنة، مشيرًا إلى أن الرسول قال إن الخلافة الإسلامية ستكون في آخر الزمان في بلاد الشام.

وأضاف «العريفي»، خلال خطبة الجمعة في مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة، سكن في أرض الشام 900 من صحابة الرسول، مشيرًا إلى أن الذين يُقتلون اليوم في سوريا على يد «بشار الأسد» هم أحفاد الصحابة، على حد قوله.

ووصف الداعية السعودي الرئيس السوري بـ«الفرعون»، مضيفًا: «بشار يذبح النساء والأطفال والرجال دون أن يحاسبه أحد»، على حد وصفه.

وتساءل «العريفي»: «كم عالمًا ألقاه بشار في زنزانة مشؤومة وأراق دماء شعبه، 3 سنوات على بطش النظام السوري، ولا يزال الأطفال والرجال يُذبحون ذبحًا»، على حد قوله.

وتابع: «حان الوقت ليحاسب النظام السوري ومن عاونه على ما اقترفه في حق شعبه»، مؤكدًا أن الشعب السوري وعد الله بنصرهم، على حد قوله.

واستطرد: «جئت مصر لاستنهاض أهل البطولة، الذين سجلوا بطولاتهم في فلسطين»، مشيرًا إلى أنه خطب نفس الخطبة في العاصمة السعودية الرياض، لاستنهاض أهل الحرمين لمساعدة الشعب السوري.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«العريفي» من جامع «عمرو»: «بشار» فرعون يذبح النساء والأطفال
محمد كساب,سعيد علي,محمد طلعت داود
Fri, 14 Jun 2013 11:17:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى