آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/06‏/2013

عمرو أديب: الإخوان "محتاجين طبيب نفسي"

 

استنكر الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "القاهرة اليوم" هجوم أعضاء جماعة الإخوان على الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في ذكرى النكسة، موجهًا حديثه إلى قيادات الجماعة التي تدير اللجان الإلكترونية: "من أنتم حتى تتحدثوا عن عبد الناصر بهذا الشكل؟".
وأكد أديب، خلال حلقة الليلة أنه يختلف مع تجربة عبد الناصر وتطبيقه الاشتراكية، لكنه يرفض اتهامه بالعمالة، مضيفًا: "عبد الناصر رفض المعونة الأمريكية وقال للأمريكان إن معونته على "الجزمة" ولذلك لا يمكن أن يتهمه أحد بالعمالة، لازم لما حد ييجي يتكلم مع الجبل يعرف أن هو فأر".
وقال إن أعضاء الجماعة يحتاجون "دكتور نفساني" لمعالجتهم من الأمراض النفسية، مشيرًا إلى أن الجماعة لديها غريزة الانتقام، وترفض الاعتراف بإنجازات عبد الناصر ورفضه التدخل الأجنبي وبناء السد العالي.

 

عمرو أديب: الإخوان "محتاجين طبيب نفسي"
mohamedberber
Thu, 06 Jun 2013 03:56:02 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى