أطباء المستشفى الميداني بسيدي جابر يعجزون عن إسعاف شاب مصاب بقطع في الوريد

0

أطباء المستشفى الميداني بسيدي جابر 116176_660_3188789_o
صورة ارشيفية

رصدت "الوطن" من داخل مستشفى الميداني التي تقع أمام مسجد عصر الإسلام، وذلك لنقل مصابي الاشتباكات بمنطقة سيدي جابر، أن هناك حالة خطيرة عجز أطباء المستشفى الميداني عن إسعافها وذلك بعد ما أصيب الشاب بقطع كامل في الوريد.
وطالب الأطباء سيارة الإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى بعدما تدهورت حالته والتي من الممكن أن تؤدي لوفاته في حال عدم سرعه إسعافه.
وصرح أطباء المستشفى الميداني بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، أن عدد مصابي الاشتباكات وصل إلى 50 مصابا بالمستشفى

http://waelelebrashy.com/forums/t8383.html#.Uc2UHnv9WAk

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

إرسال تعليق (0)

 

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !