آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/06‏/2013

مثقفون ومبدعون يدعون الشعب المصرى الى الالتزام بسلمية التظاهرات

ارشيفية

ارشيفية

يشارك عدد من المثقفين و الفنانين والمبدعين فى المسيرة التى تنظلق فى الساعة الرابعة من عصر اليوم من مقر وزارة الثقافة بالزمالك متجهة الى دار الاوبرا المصرية ثم الى ميدان التحرير على ان يخرج عدد منهم عقب ذلك فى مسيرات للاتحادية.
ودعا المبدعون جميع افراد الشعب الى الالتزام بالسلمية ورفض العنف اثناء المشاركة فى تظاهرات اليوم ، مؤكدين ان الجميع مؤيدين ومعارضين للنظام هم ابناء هذا الوطن ويجب أن يحرص كل منا على الآخر.
وأكدت نقابة المهن التمثيلية انها ستشارك فى تظاهرات اليوم باعتبار ان الفنانين والمبدعين هم ضمير الأمة و روحها الخلاقة و هم المعبرون عن احلام الشعب و آماله فى مستقبل يليق بمكانة مصر وإمكانياتها ، مشيرة الى انه اعضاء النقابة سينضمون الى المسيرة التى ستنطلق من وزارة الثقافة لمشاركة الشعب المصرى فى طموحاته ومطالبه .
فيما دعت نقابة الفنانيين التشكيليين جموع أعضائها إلى المشاركة فى التظاهرات من أجل المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة والتأكيد على حقوق الشعب المصرى فى تحقيق اهداف ثورة يناير ، وسيتم التجمع أمام بوابة دار الأوبرا للانضمام الى مسيرة المثقفين والمبدعين المتجهة الى ميدان التحرير .
وفى ذات الوقت ، شكل عدد من المثقفين والفنانين المعتصمين لليوم السادس والعشرين بمقر وزارة الثقافة بالزمالك غرفة عمليات داخل الوزارة لتنظيم عملية الاعتصام داخل الوزارة وتنظيم مسيرات المثقفين والفنانين بالشوارع، بالإضافة إلى التنسيق بين المعتصمين حتى لا يخلو موقع الوزارة ويتم فض الاعتصام.

مثقفون ومبدعون يدعون الشعب المصرى الى الالتزام بسلمية التظاهرات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى