آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/06‏/2013

تفاصيل التحقيقات مع عصام سلطان في قضية «إهانة القضاة»

 

جاء في التحقيقات، أن المحامي عصام سلطان طعن بالتزوير في الشكاوى المقدمة ضده من أعضاء النيابة وأعضاء نادي القضاة، مؤكدًا، أن كل هذا عارٍ تمامًا عن الصحة.

وأنكر سلطان، جميع التهم المنسوبة إليه، مشيرًا إلى أنه لم يتواجد في القنوات الفضائية ولم يعلق على أحكام القضاء، مؤكدًا أن السيديهات المقدمة ضده من أعضاء النيابة ونادي القضاة مفبركة؛ بمعنى أنها تم عمل مونتاج لها.
وأضاف، أن مستشارا بجهة عليا، وعده أنه خلال أسبوع سيتم رفع الحصانة عن المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة، وإحالة المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق إلى لجنة الصالحية، وحينما سأله المستشار ثروت حماد عن اسم هذه الشخصية التي وعدته بذلك، أجاب أن  المستشار محمد متولي ممتاز رئيس المجلس الأعلى للقضاء وعده بذلك .
وفي سياق متصل، تقدم عصام سلطان، اليوم الأحد، بمذكرة للمستشار ثروت حماد الرئيس محكمة استئناف القاهرة والمنتدب للتحقيق في قضية "إهانة القضاء"، أكد فيها أن الفاكسات المرسلة لوكلاء النيابة للتقدم بالبلاغات في قضية إهانة القضاء ضد الشخصيات العامة والإعلامية تابعة للسفارة الأمريكية.
واضاف، في المذكرة التي تقدم بها محامٍ وكيلا عن عصام سلطان، أن أحد وكلاء النيابة قدم له هاتفا محمولا، وأخبره أن هذا الهاتف هو من أرسل له ذلك الفاكس ليتقدم بالبلاغ، والكشف عن الهاتف، تببن أنه تابع للسفارة الأمريكية، مؤكدًا أن هذا أكبر دليل على استقواء المستشار أحمد الزند بأمريكا.

تفاصيل التحقيقات مع عصام سلطان في قضية «إهانة القضاة»
amira eldamasy
Sun, 02 Jun 2013 17:18:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى