آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/06‏/2013

مجهولون يقتحمون المترو ويجبرون الركاب استقلال القطارات مجانا

 

اقتحم مساء اليوم مجهولون محطة مترو أنور السادات ووقفوا أمام شابيك الحجز رافضين قطع التذاكر للركاب مطالبين الموظفين والمواطنين الدخول في عصيان واستقلال وسائل المواصلات مجاناً تعبيرا عن غضبهم والمشاركة في تظاهرات 30 يونيو الجاري.
وشهدت محطة السادات حالة من الفوضى والارتباك استمرت 20 دقيقة تكدس خلالها المئات من الركاب على أرصفة المحطة وأمام شبابيك قطع التذاكر وداخل الصالة الرئيسية وحاول المتظاهرون النزول على القضبان وتعطيل المرفق إلا أن شرطة النقل والمواصلات نجحت في اقناعهم بالعدول عن هذا القرار وخرجوا إلى ميدان التحرير مؤكدين أنهم مهددين بتكرار نزول المحطة.
وقال المهندس عبد الله فوزي رئيس شركة المترو إن حركة قطارات الخطين الأول "المرج – حلوان" والثاني "شبرا – المنيب" منتظمة تماما ولم تتأثر بشئ حيث خرجت جميع الرحلات في مواعيدها المقررة.
وأضاف رئيس الشركة أن المترو مرفق حيوي يخدم ملايين الركاب يوميا وليس له علاقة بالسياسة من قريب أو بعيد وأنه خط أحمر لا يمكن المساس وان جميع العاملين بالشركة يرفضون تلك الدعاوى وأنهم مستمرون في أعمالهم.
كما شهدت محطات المترو استنفاراً أمنياً وانتشر رجال الشرطة على الأرصفة وداخل القطارات لتأمين الركاب والموظفين ضد أي أعمال شغب والتصدي لأي ظواهر سلبية من شأنها التأثير على انتظام القطارات.

مجهولون يقتحمون المترو ويجبرون الركاب استقلال القطارات مجانا
amira eldamasy
Thu, 13 Jun 2013 20:19:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى