آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/06‏/2013

توافد المتظاهرين على «التحرير».. واستمرار إغلاق الميدان أمام حركة المرور

عشرات الآلاف من المتظاهرين يشاركون في مظاهرات مليونية «الإنذار الأخير» بميدان التحرير، 28 يونيو 2013، للمطالبة برحيل الرئيس محمد مرسي.

 بدأ المتظاهرون في التوافد على ميدان التحرير استعدادا للمظاهرات المقرر تنظيمها، الأحد، والتي دعت إليها حركة «تمرد» والقوى والأحزاب السياسية المعارضة للمطالبة بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وذلك وسط تزايد ملحوظ في أعداد خيام المعتصمين، خاصة بالحديقة الوسطى للميدان.

وتجمع معظم المتظاهرين منذ الصباح أمام المنصة الوحيدة التي تم نصبها بالميدان بالقرب من شارع محمد محمود، حاملين الأعلام المصرية، ومرددين العديد من الهتافات المناهضة للرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

ونظم عشرات المتظاهرين مسيرة طافت مختلف أرجاء الميدان، مرددين هتافات مناهضة لنظام الحكم ولجماعة الإخوان المسلمين، حاملين علما مصريا طويلا يبلغ طوله نحو 70 مترا.

وواصل المعتصمون إغلاق جميع المداخل والشوارع المؤدية إلى ميدان التحرير، فيما انتشر عشرات من أفراد اللجان الشعبية على مداخل الميدان للاطلاع على هويات الوافدين إليه وتفتيشهم وقائيا، لضمان عدم اندساس أي عناصر خارجة على القانون أو بلطجية بين صفوف المتظاهرين والمعتصمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى