آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/06‏/2013

الاعتداء على مقر الحرية والعدالة بقرية في الدقهلية

 

مقر الحرية والعدالة بالمنصورة - ارشيفيةهاجم العشرات من أهالي مركز ميت سلسيل بمحافظة الدقهلية مقر حزب الحرية والعدالة و قاموا بتحطيم واجهة الحزب وحاول مجموعة منهم اقتحامه ولكن تدخل بعض النشطاء السياسيين المتواجدين وقاموا بمنعهم من اقتحامه .

وإتهم أعضاء حزب الحرية والعدالة لكل من التيار الشعبي وحزب الوفد وبعض القوى السياسية الأخرى التى كانت مشاركة فى مسيرة بالمدينة للتنديد بحكم الإخوان وقاموا بتحرير محضر بالواقعة .

وقال ابراهيم فتحى عبد المقصود الموافى المحامى وعضو حزب الوفد وأحد شهود العيان أن ” هاني الحفنى المحامي لجماعة الاخوان بميت سلسيل قام بعمل محضر ضدى انا ومحامين ,بعض من القوى السياسية بأننا حرضنا على كسر زجاج وتحطيم لافتة الحزب وهذا ادعاء كاذب وافتراء لأننا كنا في مسيرة سلمية وحضرت للمسيره أخر شخص فيها ومنع المتواجدون منا الغاضبين من محاولات وجود لأي نوع من الشغب ولكن لن اترك حقى الشخصى لأنه إفترى علينا وهذا لم يحدث قط وسوف تثبت التحقيقات ذلك ولن اترك حقى منهم ساقوم برفع دعوى تعويض ضدهم وسأقوم بعمل شكوى ضد زميلي أمام النقابة لأنه كان عليه معرفة الحقيقة ولا يتهم أحد بالباطل وكان لازما عليه أن ياخذ أذن النقابة فى ذلك ” .

الاعتداء على مقر الحرية والعدالة بقرية في الدقهلية
Night Shift
Mon, 17 Jun 2013 02:04:36 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى